صادق المجلس الحكومي المنعقد صباح اليوم الثلاثاء 04 يونيو، على مجموعة من التعيينات التي همت ثمانية مناصب عليا.

فعلى مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العالي، قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، تعيين سعيد الملياني في منصب عميد كلية العلوم والتقنيات ببني ملال، جامعة السلطان المولى سليمان ببني ملال، كما تم تعيين محمد العاملي في منصب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية ببني ملال، ومحمد سجيع الدين في منصب مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة جامعة السلطان المولى سليمان ببني ملال.

أما على مستوى قطاع الاتصال، وزارة الثقافة والاتصال، تم تعيين عبد الرزاق الزاهر في منصب مدير المعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما، أما على مستوى قطاع الثقافة فقد تم تعيين لطيفة مفتقر في منصب مديرة الكتاب والخزانات والمحفوظات في قطاع الثقافة.

وعلى مستوى وزارة التجهيز والنقل والماء، تم تعيين بناصر بولعجول في منصب مدير الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، أما على مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، تم تعيين محمد حنزاز في منصب مدير المعهد الوطني للتهيئة والتعمير.

وعلى مستوى وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار الاقتصاد الرقمي، تم تعيين عبد العزيز بابقيقي في منصب مدير الإحصائيات والدراسات والرصد والتقييم.

التعليقات على تعيينات جديدة تهم مناصب عليا في القطاع الحكومي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…