تعرضت كل من الفنانة حنان السبتي والفنان محمد الغاوي لعملية نصب من طرف شخص ادعى انه مدير مهرجان طانطان الذي تنظمه مؤسسة ” الموكار” في الفترة مابين 15 و19 من شهر يونيو والذي يشرف عليه السفير السابق باسبانيا وزميل الملك محمد السادس في المدرسة المولوية فاضل بنعيش.
واتصل الشخص الذي قدم نفسه باسم “محمد الجماني” والذي يتحدث اللهجة الحسانية بالفنان الغاوي ومن بعده بالفنانة السبتي حيث طلب منهما توقيع العقد ( نتوفر على نسخة منه ) لإحياء حفل تكريم الغاوي في حفل يوم العشرين من شهر يونيو بمهرجان طانطان حيث سيغنيان معا عددا من أغاني الغاوي في حفل خاص ستحضره عدة شخصيات عربية ومغربية وهو ما شرع الأخيرين في الإعداد له في اتصالات جرت بينهما.
وادعى الشخص الذي أجرى عدة اتصالات مع الفنانين معا، أن الجهة المنظمة للمهرجان اختارت تكريم الغاوي لإعادة الاعتبار له بعد المحنة التي عاشها مؤخرا في خصومته مع أخيه الفنان عبد العالي الغاوي .
وبدا الشخص الصحراوي اللهجة في تسجيل اطلع “الأول” على فحواه، متمكنا من معلوماته وعارفا بدواليب المهرجان وبأعضاء الجهة المنظمة وملما ببرنامج هذه الدورة، ما اقنع الفنانين الذين سارعا الى توقيع العقد وإعادة إرساله اليه عبر البريد الإلكتروني الذي تواصل معهما به.
وقالت الفنانة المقيمة بطنجة حنان السبتي في اتصال مع “الأول” انها ستتقدم بشكاية الى الشرطة ضد الشخص الذي نصب عليها وأنها تخشى ان يستعمل العقد التي وقعته وأرسلته له في ما يورطها مستقبلا، مؤكدة أنها ستقدم للشرطة أرقام هواتف هذا الشخص وتسجيلات بصوته وصور قال أنها تعود اليه.
التعليقات على عملية نصب على الفنانين محمد الغاوي وحنان السبتي بإسم مهرجان طانطان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

احذروا.. تساقطات مطرية رعدية جد قوية تصل إلى 100 ملم مصحوبة بالتبروري وهبات الرياح مرتقبة من اليوم السبت إلى غد الأحد بهذه المناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بحبات البرد وه…