وجه عامل إقليم تازة مراسلة إلى جمال المسعودي رئيس جماعة نفس المدينة، عن حزب العدالة والتنمية، بتاريخ 10 ماي الجاري، يتعرض فيها على بعض مقررات مجلس الجماعة المتخذة خلال الدورة الاستثنائية التي انعقدت بتاريخ 18 أبريل المنصرم.

وقد برر عامل الإقليم تعرضه بسبب تسجيله مجموعة من الملاحظات على محضر اجتماع الدورة، من بينها، عدم الاحتفاظ بنفس الترقيم للنقط المدرجة بجدول أعمال هذه الدورة بعد إعادة ترتيبها أثناء تداول المجلس بشأنها، مما يطرح خلطا في ترقيم النقط بين جدول الأعمال ومحضر الدورة، وأعطى على سبيل المثال، النقطة المتعلقة بالمصادقة على إقالة النائب الثاني لرئيس مجلس جماعة تازة المرقمة بدول اعمال الدورة تحت عدد 16 أصبحت تحمل رقم 21 بالمحضر.

وأضافت مراسلة العامل أنه من خلال صياغة النقط المتعلقة بإقالة السادة محمد أصوبيط النائب الثاني للرئيس، محمد الصديقي النائب الثالث وسعيد دحو النائب السادس بعد ترقيه من منصب النائب السابع إلى منصب النائب السادس، اثر الإقالة الحكمية الصادرة في حق السيد طارق مزيان مطالسي من هذا المنصب، يتضح أن هذه النقط تندرج في إطار المادة 22 من القانون التنظيمي رقم 14-113 المتعلق بالجماعات. غير أن المقررات عدد 289، 290، 291 المتخذة من طرف مجلس جماعتكم بشأنها خلال هذه الدورة قد تمت في خرق للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل، إذ لم يتم فيها احترام مقتضيات المادة 22 الآنفة الذكر.

التعليقات على مصيبة.. “الأول” يكشف وثيقة “يعلّم” فيها عامل إقليم تازة رئيس الجماعة من العدالة والتنمية “أبجديات” تسيير وتدبير الشأن العام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بطولة مدريد لكرة المضرب.. الاسباني نادال يبلغ الدور الثاني بفوزه على الأمريكي بلانش

بلغ الإسباني رافايل نادال، اليوم الخميس، الدور الثاني من بطولة مدريد المفتوحة لكرة المضرب،…