تقدم طلبة ماستر العلوم السياسية، بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بأكدال، التابعة لجامعة محمد الخامس بتظلم أمام عمادة الكلية ورئاسة الجامعة وذلك بعد ترسيب الدفعة بأكملها من طرف الأستاذ المشرف على الماستر.

وحسب مصادر من طلبة الماستر، لـ”الأول”، فإن “الدفعة مكونة من 49 طالبا، أربعون منهم تم ترسيبهم، و8 مروا للإستدراكية، في حين نجح طالب واحد بعد أن أعاد الأستاذ تصحيح ورقة امتحانه”.

وتابعت ذات المصادر أن “الأستاذ المذكور كانت له مشاكل بكلية الحقوق بسلا التي كان يدرس فيها، كما أن ترسيب 48 طالبا من دفعة الماستر، بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية أكدال هو نتيجة لحسابات صغيرة بين الأساتذة”.

واتهم الطلبة الأستاذ بكون ما قام به “إنتقاماً منهم بعد أن تم استبعاده من لجنة الإشراف على اختيار طلبة الماستر”، ويقول الطلبة، إن “الأستاذ كان دائماً يقول لهم إنهم لا يستحقون الولوج لسلك الماستر، متسائلا كيف تمكنتم من اجتياز امتحان الولوج؟”.

ويعتزم الطلبة سلوك جميع المساطر الإدارية والقانونية، لإسترداد حقوقهم ، حسب ما كشفت عنه مصادرنا، موضحين “أنهم لن يكونوا ضحية حسابات داخل الكلية بين أطرها وأساتذتها”.

التعليقات على غريب.. أستاذ يرسب “كل” طلبة ماستر العلوم السياسية بأكدال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …