حقق برشلونة حامل اللقب والمتصدر فوزه الثامن تواليا، على مضيفه جيرونا 2-صفر الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعاد برشلونة الفارق الذي يفصله عن ملاحقه أتلتيكو مدريد الثاني الى 5 نقاط مجددا بعد أن تقلص السبت الى نقطتين إثر فوز نادي العاصمة على خيتافي 2-صفر.

وبعد أن شارك بديلا في مباراة المرحلة الماضية ضد ليغانيس (3-1) ونجح في قيادة فريقه إلى الفوز بمساهمته في الهدف الثاني الذي سجله الأوروغوياني لويس سواريز قبل أن يسجل بنفسه الثالث، وغاب عن التشكيلة بأكملها التي خسرت الأربعاء مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس على ملعب إشبيلية صفر-2، عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الى التشكيلة الأساسية لمباراة الدربي رغم أهمية مباراة الأربعاء المقبل التي يحتاج فيها فريقه الى الفوز بفارق ثلاث أهداف لمواصلة الدفاع عن لقب الكأس.

ولعب أفضل لاعب في العالم خمس مرات مجددا دورا حاسما في الفوز بتسجيله الهدف الثاني الذي حرر فريقه وسمح له في الدقائق المتبقية من فرض ايقاعه على مضيفه الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين.

وضرب برشلونة باكرا بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 9 عبر البرتغالي نيسلون سيميدو. وأضاف الأرجنتيني الهدف الثاني لفريقه بتسديدة “ساقطة” رائعة فوق الحارس إثر تمريرة من جوردي ألبا (68)، رافعا رصيده الى 19 هدفا هذا الموسم في صدارة لائحة الهدافين.

التعليقات على البارصا ينتصر على جيرونا ويحقق فوزه الثامن على التوالي في الليغا الإسباني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

البرلمان العربي يقر وثيقة “رؤية برلمانية عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي”

أقر المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية وثيقة “رؤية بر…