خرجت الفنانة الشعبية فاطمة الزهراء، الشهيرة بـ”الشيخة طراكس”، عن صمتها بخصوص حقيقة شريط فيديو تم تداوله ليلة أمس، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سيدة تنزع ملابسها الداخلية في أحد المنازل ويقوم رجل بتصويرها.
وقالت قاطمة الزهراء، “الناس طلعت للقمر وقطعت البحار وحنا شي حاضي شي من قلت ميدار. ضربتو بيا الطر وانا شي ما درتو ،كلشي فيا يهضر، كحل الرأس كي ندير معاه”.
ونفت “الشيخة طراكس” عبر تدوينة لها في صفحتها بالفيسبوك، أن الفيديو الذي أثار ضجة مؤخرا، يخصها هي، “الناس تدوي واش هيا ولا ماشي هيا وانا طايرة بفرحتي بملحفتي وهمي نصبغ شعري كحل ولا بني وفالواقع رَآه ماشي هيا ولي معندو عينين يدير عشرة ويحل ودنيه ويدقق الشوف”.
وأضافت “طراكس” في تدوينتها، “كفاكم تشهيرا وضلما وبهتانا فالقانون لا يحمي المغفلين، فعلا المغرب هو البلد الوحيد الي كتسمع فيه شي حوايج على نفسك انت معارفهمش”.
كما أشارت إلى أن من روجوا هذه الأخبار هو صنيعة “أعداء النجاح”، “اعداء النجاح استمرو سأدعكم في عميانكم تبصرون فالله في خلقه شؤون”. وهو ما أثار غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ضد تدوينتها.
وحسب نفس التدوينة فالشيخة “طراكس” متواجدة الآن في جنوب المغرب، “شكرا ناس الصحراء أهل الجود والكرم كان ليا الشرف وجودي وسطكم شكرا على حسن الضيافة”.

التعليقات على غضب ضد “الشيخة طراكس” بسبب تدوينتها التي تهاجم فيها منتقدي ظهورها في فيديو “مثير” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…