كشفت مصادر نقابية لـ”الأول” أن الكاتب الإقليمي لنقابة التعليم بالصويرة التابعة للإتحاد الوطني للشغل الذراع النقابي لحزب العدالة والتنمية، التحق رسمياً رفقة مجموعة من النقابيين، بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل.

وتابعت ذات المصادر،  أن “النقابيين الملتحقين بنقابة الكونفدرالية، قادمين من نقابة “البيجيدي”، لم يعودو يقومون بأدوارهم في حماية مصالح الشغيلة، لأن الإتحاد الوطني للشغل أصبحت ملحقة للحكومة التي يقودها البيجيدي”.

وكتب أحد النقابيين بالصويرة في تدوينة له على الفايسبوك، أرفقها بصورة توثق إلتحاق أبوريشة يوسف الكاتب الإقليمي السابق لنقابة “البيجيدي” بالصويرة،”أن تكون فردا من زمرة الأسود خير من أن تكون قائدا للضباع” بهذه العبارة عبَّر الكاتب الإقليمي لنقابة البيجيدي بالصويرة عن انسحابه من نقابته الأم و التحاقه بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل، كما عبر عن أسفه لضياع عدة سنوات ضمن هذه النقابة، ولم يفته التعبير عن سعادته بالأجواء الأخوية السائدة بين مناضلي الـ”CDT” مضيفا أنه لم”يشتَّم” رائحة النضال إلا بعد ولوجه للمقر الكونفدرالي”.

التعليقات على قيادي بنقابة “البيجيدي” يلتحق بـ”CDT” ويصرخ: “أن تكون فردا من زمرة الأسود أفضل من أن تكون قائدا للضباع” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في قضية الناصيري وبعيوي.. إضافة تهمة “الاتجار بعملات أجنبية” إلى باقي التهم

في تطورات مثيرة تخصّ ملف سعيد الناصيري الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعي…