طالب الكاتب العام للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل الذي يرأسه الميلودي مخاريق، من عامل إقليم مدينة العرائش ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعرائش، بفتح تحقيق في وفاة موظف جماعي، بعد أن وافته المنية ببهو المحكمة إثر استدعائه من طرف وكيل الملك للتحقيق معه في قضية الرضيع الذي سجل باسم أم غير أمه الحقيقية.

وحسب مراسلتين وجهتهما الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية، إلى عامل إقليم العرائش ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، توصل “الأول” بنسخة منهما، فإن محمد كرين عضو الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، “توجه يوم الأربعاء 28 نونبر 2018 إلى مكتب القاضي المذكور وهناك توفي في ظروف غير مفهومة”.

وذكرت تقارير محلية أن الموظف الجماعي، محمد كرين، الذي كان يشتغل قيد حياته ضابطا للحالة المدنية، فارق الحياة داخل قاعة المحكمة، قبل أن يتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى الإقليمي لالة مريم بالعرائش.

وكان يتابع الهالك في قضية تتابع فيها كل من موظفة جماعية و طبيبة بالمستشفى الإقليمي لالة مريم بالعرائش، و اللتان متعتا بالسراح المؤقت بعد دفعهما للكفالة، كما يذكر أنه كان على بعد ثلاث أشهر من تقاعده الوظيفي، ويعاني من مرض ألزمه الفراش في الفترة الأخير.

التعليقات على وفاة موظف داخل المحكمة أثناء التحقيق معه في قضية “تزوير” ونقابة مخاريق تدخل على الخط مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…