استطاعت الشرطة الإسبانيا ونظيرتها السويدية، القبض على ثمانية أعضاء من أصول مغربية وجنسية سويدية، في عصابة متخصصة في الاتجار في المخدرات، على خلفية تورطهم في احتجاز وقتل زعيم عصابة منافسة في منطقة ميخاس بمحافظة ملقة جنوب اسبانيا.

وحسب تقارير إعلامية فالواقعة تعود إلى شهر غشت الماضي، بعدما تم العثور على جثة مواطن سويدي في منزل بمنطقة ميخاس الإسبانية، وعليه آثار تعذيب وطلقات رصاص.

واكتشفت الشرطة الإسبانية أن الحادث هو نتيجة لحرب عصابات الاتجار في المخدرات بأوروبا، بحيث عمد أعضاء العصابة الثمانية، من أصول مغربية  إلى احتجاز سويديين بأحد المنازل بإسبانيا وتعذيبهما من أجل الحصول على معلومات حول شحنة كبيرة من المخدرات.

وقامت العصابة بتصفية أحد المحتجزين بعد أن تمكن الآخر بالفرار، في حين حاول ستة من افراد العصابة الفرار بعد ارتكابهم لجريمتهم، إلى المغرب عبر ميناء الجزيرة الخضراء، قبل أن تتمكن الشرطة الإسبانية من اعتقالهم.

كما  تمكنت الشرطة السويدية، من إلقاء القبض على اثنين آخرين من أفراد العصابة، بعد فرارهما.

وعثرت الشرطة على سلاح اوتوماتيكي وبندقيتين من نوع كلاشينكوف، والكثير من الذخيرة، وسترات واقية من الرصاص اضافة الى خمس سيارات، وثلاث ساعات بقيمة 120 الف يورو، ومبالغ مالية كبيرة، بحوزة أفراد العصابة.

 

التعليقات على تفاصيل اعتقال الشرطة الإسبانية لأفراد مافيا مغربية بأروبا بعد قيامهم بتصفية زعيم مافيا منافس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

السيولة البنكية.. تفاقم العجز إلى 130,2 مليار درهم

أفاد مركز أبحاث “بي إم سي إي كابيتال غلوبال ريسيرش” (BKGR)، بأن متوسط عجز السيولة البنكية …