بدعوة من رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الأوروبيةـ المغربية جيل بارنيو، يقوم رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المغربيةـ الأوروبية محمد الشيخ بيد الله بزيارة إلى بروكسيل من 19 إلى 22 نونبر 2018 على رأس وفد برلماني.

  تندرج هذه الزيارة في إطار تعزيز علاقات الشـراكة الاستراتيجية التي تجمع بين المؤسستينالتشـريعيتين، وبحث سبل وآليات توطيد هذه العلاقات خدمة للمصالح الاستراتيجية المشتركة القائمة بين المملكة المغربيةوالإتحاد الأوروبي.

وسيلتقي الوفد البرلماني المغربي خلال هذه الزيارة، مع ممثلي المجموعات السياسية النشيطة بالبرلمان الأوروبي، حيث سيتناول الجانبان مجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك، تهم الفلاحة والصيد البحري، والأمن والإرهاب، والإشكالات المرتبطة بالهجرة، والتغيرات المناخية، وما يمثله المغرب بموقعه الجيو استراتيجي كمنطقة جذب اقتصادية واجتماعية بالنسبة لبلدان الاتحاد الأوروبي.

ويضم الوفد البرلماني المغربي كل من نبيل الشيخي رئيس فريق العدالة والتنمية، وأمبارك السباعي رئيس الفريق الحركي، وعبد الوهاب بلفقيه عضو الفريق الاشتراكي، و أمال العمري رئيسة فريق الإتحاد المغربي للشغل، و ثريا لحرش عضو مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمجلس المستشارين.

التعليقات على بيد الله يقود وفدا برلمانيا للقاء مجموعة الصداقة البرلمانية الأوروبية – المغربية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حسبات وهمية تنشر لائحة بأسماء ناشطات وتهددهن بالقتل وهنّ يتجهن للقضاء

تلقت مجموعة من الناشطات الحقوقيات بينهن فنانات، تهديدات مباشرة من خلال تعليقات على مواقع ا…