أثارت صورة عبد العزيز العماري القيادي في حزب العدالة والتنمية، وعمدة مدينة الدار البيضاء، التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، موجة من الاستياء.

ويظهر العماري في الصورة وهو يجلس داخل القطار واضعاً رجليه على أحد المقاعد المقابلة له، بعد نزع حذائه، هذا السلوك الذي اعتبره معظم المتتبعين “قلة أدب”، وهناك من وصفه بـ”قلة أخلاق”.

وكتب أحد المواطنين تعليقاً على صورة العماري ” قلة الأدب وقلة الحياء والتربية.. شاد 2 بلايص ومحيد صباطو على الناس وناشر رجليه، لي تيقول عادي راه مامأدبش ومامربيش القانون كيقول مخلص أو عندك ورقة ديال بلاصة.. شد بلاصة واجلس مقاد”.

وأضاف مواطن آخر “قلة الأخلاق، لو كان في أوروبا سيؤدي غرامة لهذا التصرف الهمجي”.

فيما إكتفت مجموعة أخرى بالتعليق “قلة الأدب فقط”، “حشاك نعماس”، وغيرها من التعليقات التي تعبر عن الإستياء من سلوك العماري، فيما إعتبرت فئة اخرى أن الأمر عادي ويدخل في إطار “الخصوصية”، مثل أحد المواطنين الذي كتب قائلا: عادي بحال أي مواطن ولكن أنا بغيت غير نعرف علاش كنتبعو خصوصيات الانسان.. خاصنا نتبع لي كيهمنا وهو أش قدم للمواطنين.. واش كان قد المسؤولية أو لا.. هذا ما يهمنا أما حياته فهو حر فيها.. اجلس أو يوقف شغلو هذاك لا يهمنا”.

التعليقات على جدل بسبب صورة عمدة البيضاء في القطار بدون حذاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…