قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح اليوم الأربعاء 12 يونيو الجاري، تأخير ملف المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، المعروف بـ”مومو” المتابع على خلفية قضية ما بات يعرف بـ”السرقة المفبركة” للرفع من نسب الاستماع، للمرة الرابعة على التوالي.

وجاء تأجيل النظر في ملف “مومو” استجابة لطلب هيئة الدفاع التي التمست مهلة من أجل الاطلاع تقرير تفريغ هواتف المتهمين الأول والثاني المتابعين في حالة اعتقال، والمتهم محمد بوصفيحة (مومو)، حيث قررت المحكمة تأجيل الملف إلى جلسة 26 يونيو من أجل الشروع في المناقشة.

وطالب الأستاذ محمد لخضر عن الدفاع بالسراح المؤقت لموكليه المتابعين في حالة اعتقال إسوة بمومو، حيث قررت المحكمة تأجيل البت في الطلب إلى آخر الجلسة.

يشار إلى أن غرفة الجنحي التلبسي بالمحكمة الزجرية بعين السبع، قررت يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 ، الحكم على “مومو” ابتدائيا بأربعة أشهر حبسا نافذا، على خلفية قضية فبركة عملية سرقة هاتف تم بثها على المباشر بإذاعة “هيت راديو”، وهو الحكم الذي تم استئنافه على الفور، ما حال دون اعتقال المعني بالأمر، خاصة وأن متابعته من طرف النيابة العامة كانت في حالة سراح.

 

 

التعليقات على محكمة الاستئناف تقرر تأجيل قضية “مومو” مرة أخرى مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تقرير الخارجية الأمريكية: المغرب “يشجع ويسهل” بشكل فاعل تدفق الاستثمارات الأجنبية

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، تقريرها السنوي حول مناخ الاستثمار العالمي،…