جمّد المكتب الاقليمي لحزب الاستقلال بتطوان، عضوية دانييل زيوزيو، من الحزب، على خلفية التحقيق معه بسبب اتهامات تتعلق باختلاسات كبيرة لودائع زبناء أحد الأبناك بالشمال كان يشتغل مسؤولا في إدارته.

وجاء قرار الحزب بعد أن قررت قاضية التحقيق بغرفة جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالرباط، إيداع نائب رئيس جماعة تطوان، دانييل زيوزيو، سجن “تامسنا” بمدينة تمارة، في قضية اختلاس أموال عمومية، بعد تقديمه صباح أمس السبت أمام الوكيل العام للملك بذات المحكمة.

وكانت السلطات قد اعتقلت، الأربعاء الماضي، نائب رئيس جماعة تطوان، يشتغل مديرا لبنك بالشمال، على خلفية قضية اختلاس كبيرة بمجموعة الاتحاد المغربي للأبناك.

وقد تم توقيف دانييل زيوزيو، النائب السادس لرئيس هذه الجماعة، مكلفا بالشؤون الرياضية، ومسؤول بحزب الاستقلال، ومدير بنك الاتحاد المغربي للابناك، حيث تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة في تطوان، على ذمة التحقيق في اختلاسات لمبالغ كبيرة من ودائع زبناء، شركات ومنظمات.

وحسب مصادر محلية بتطوان فإن الإدارة المركزية للاتحاد المغربي للأبناك، “توصلت بشكايات عن تواجد تلاعبات في الودائع المالية للزبناء الموضوعة في الوكالة الوحيدة الموجودة بتطوان”.

المشتبه فيه كان عضوا في اللجنة المؤقتة لتسيير نادي المغرب التطواني الذي يلعب في الدرجة الأولى.

التعليقات على حزب الاستقلال يجمد عضوية “زيوزيو” المتهم باختلاس ودائع زبناء “بنك” في تطوان  مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

برنامج مدن بدون صفيح.. تحسين ظروف عيش 347 ألف أسرة عند متم شهر ماي 2024

أفادت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، فاطمة الزهراء المنصوري، …