وجه محمد أوجار، عضو المكتب السياسي لحزب “التجمع الوطني للأحرار”، رسائل عدة لحزب “التقدم والاشتراكية”، بعد الرسالة المفتوحة التي بعثها حزب “الكتاب” لرئيس الحكومة عزيز أخنوش، حول الحصيلة نصف المرحلية للحكومة.
واعتبر أوجار، خلال كلمة ألقاها بمناسبة اللقاء الوطني لتقديم رؤية حزب “الحمامة” للارتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية، اليوم السبت، بمدينة أكادير، أن مسؤولية أي حكومة هي تفعيل الدستور، مشيرا إلى أن “هناك اليوم مع الأسف الشديد كائنات سياسية عوض الاشتغال والانكباب على البناء يغضبها النجاح” على حد تعبيره.
واسترسل أوجار قائلا: “… هناك أحزاب لا تتحمل النجاح وكأنهم في عدوانية مع البلاد .. هناك من هو مغرم بكتابة الرسائل والندوات، لكن لم تنفعهم جميع أشكال التشويش”، في إشارة مباشرة للرسالة الأخيرة لحزب “التقدم والاشتراكية” الموجهة لرئاسة الحكومة.
وانتقد أوجار رسالة حزب “التقدم والاشتراكية”، قائلا: “هناك من يعتقد أن من يحرر رسائل لا قيمة لها ولا مصداقية لها يمكن أن يبني مجدا سياسيا”.

التعليقات على أوجار “يقطر الشمع” على التقدم والاشتراكية: هناك كائنات سياسية عوض الاشتغال والانكباب على البناء يغضبها النجاح مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تقرير الخارجية الأمريكية: المغرب “يشجع ويسهل” بشكل فاعل تدفق الاستثمارات الأجنبية

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، تقريرها السنوي حول مناخ الاستثمار العالمي،…