أعرب الدولي المغربي، سفيان أمرابط، عن سعادته بنيل فرصته أخيراً في اللعب كأساسي وإتمام 90 دقيقة في مباراة مانشستر يونايتد أمام نيوكاستل، أمس، لحساب الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال أمرابط، في تصريحات صحفية: “الأمر لم يكن سهلاً لأن الجميع يريد اللعب، لقد كنت صبورًا وجاهزًا دائمًا للفريق عندما يحتاجونني، سواء لدقيقة واحدة أو 10 دقائق، فأنا دائمًا ما أقدم أفضل ما لدي”.

وتابع لاعب وسط الميدان الدفاعي لمانشستر يونايد “رسميتي جاءت متأخرة بعض الشيء، لكنني سعيد جداً بمنحي الفرصة أخيراً..”.

ولعب أمرابط أساسياً للمرة الثانية على التوالي، مع مانشستر يونايتد منذ دجنبر من العام الماضي، ولم يكمل 90 دقيقة سوى في 6 مباريات هذا الموسم.

ومن جهته، عبر تين هاغ، مدرب “الشياطين” عن رضاه على المستوى الذي قدمه أمرابط في مباراة الأمس، قائلاً “لقد لعب مباراة جيدة للغاية. كان مهمًا جدًا بالنسبة لنا في الضغط والضغط المرتد. لقد قام بعمل جيد للغاية في الحفاظ على تماسك الفريق”.

وكشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن وكيل أعمال الدولي المغربي، سفيان أمرابط، بدأ في محادثات مع مانشستر يونايتد لمناقشة مستقبل لاعبه مع “الشياطين الحمر”، بما أن عقد الإعارة ينتهي متم الموسم الجاري مع وجود إمكانية تفعيل بند الشراء.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنه من المستبعد للغاية أن ينظر مسؤولي مانشستر يونايتد في إمكانية شراء عقد أمرابط، نظرا لعدم تقديمه الإضافة المرجوة منه منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

التعليقات على أمرابط: “رسميتي جاءت متأخرة بعض الشيء.. لكنني سعيد جداً بمنحي الفرصة أخيرا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. الجيش الملكي يعلن تعاقده مع المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش خلفا للتونسي نصر الدين نابي

أعلن نادي الجيش الملكي، اليوم السبت، تعاقده بشكل رسمي مع المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش…