تحدث الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، بخصوص وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، لعدم إشراكه كثيرا في المباريات.

وقال مهاجم الاتحاد في حوار عبر قناة الإعلامي خالد ياسين علىيوتوب”: “ألوم على الركراكي إشراكي في شوط واحد فقط بمباريات ما بعد كأس العالم 2022، وكان هذا الشوط أمام الرأس الأخضر الذي يعتبر منتخب قوي ومتميز، واستبدلني بعد نهاية الشوط الأول مباشرة”.

وواصل: “في الوقت الذي استدعاني الركراكي وقابلته، قال لي لماذا يقال عنك بأنكمشكلجي؟ سألته هل أحضرتني لهذا السؤال؟، ولكن لقائي معه وضع الكثير من النقاط على الحروف، وغير فكرته عني”.

وتابع: “لو لم أكن لاعبًا محترفًا، لما احترفت خارج المغرب لمدة 12 عاما، ومن الممكن العودة بعد 3 سنوات، ولكن احترافيتي في التعامل مع المدربين والإدارات والجمهور، جلعت مني لاعبا متميزا”.

وأكد: “كان الركراكي يستدعيني للمباريات الودية ولا يقوم بإشراكي، فكيف ستحكم عليّ خصوصا أنني أقوم بدور مهم في نادي الاتحاد السعودي وأسجل الأهداف؟”.

وأوضح: “كنت خير مثال مع منتخب المغرب في مونديال بقطر، حيث كنت من اللاعبين الذين يحفزون المجموعة، رغم أنني لا أقبل أن أجلس احتياطيا، خصوصا مع استطاعتي تقديم الإضافة”.

وختم: “جميع هدافي ومهاجمي أندية الدوري السعودي يشاركون مع منتخباتهم إلا حمدالله!، نعم لم يكن لدي حظ خلال الفترة الماضية مع المنتخب، ولكن أفضل فتراتي كانت مع بادو الزاكي”.

التعليقات على حمد الله : “ألوم الركراكي لأنه لم يمنحني فرصة كبيرة لإظهار قدراتي.. وأفضل فترة لي مع “الأسود” كانت مع الزاكي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جدل الجمهور.. بودريقة يرد على مسؤول ودادي وينفي أي اتفاق قبل “الديربي”

نفى محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، وجود أي اتفاق بينه وبين مسؤولي الوداد الرياضي …