غادر فريق نهضة بركان لكرة القدم مطار بومدين بالجزائر وتوجه إلى الفندق بعدما تلقى ضمانات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر مراسلة تلقتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وبحسب مصادر “الأول” فإن نهضة بركان توصلت برسالة عبر الايميل من الكاف، مفادها خروج نهضة بركان من مطار هواري بومدين باتجاه احدى الفنادق في الجزائر .

وتابع نفس المصدر أن الفريق البرتقالي سيبقى إلى حلول يوم الغد، وفي حالة لم تتوصل نهضة بركان باقمصتها، ستسمح لها الكاف بالعودة للمغرب دون اجراء مبارته ضد اتحاد العاصمة.

ووعد بتسليم بعثة نهضة بركان الأقمصة الرياضية والبالغ عددها خمسين قميصا غدا السبت بمقر إقامة الفريق بالجزائر وقبل خوض الحصة التدريبية بملعب المباراة.

ووفق ما أكده مسؤول في نهضة بركان، أن مسؤولا أمنيا قدم نفسه بأنه هوالآمر الناهي، طلب من البعثة البركانية مغادرة المطار  قائلا إنهغير مرغوب فيها فوق التراب الجزائري”.

وحسب نفس المصدر فإن حكيم بن عيد الله رئيس النهضة البركانية رفض الامتثال لأمر المسؤول الأمني، قبل استرجاع الأمتعة المحتجزة، ليدخل معه في ملاسنات تطورت إلى اشتباكات بالأيدي.

ونجحت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في إقناع مسؤولي نهضة بركان بالالتحاق بالفندق ومغادرة مطار هواري بومدين بالجزائر بعد ساعات من الاحتجاز بسبب قميص النادي الحامل لخريطة المملكة المغربية.

وسمح الاتحاد الافريقي، لممثل المغرب أن يخوض المباراة بالقميص المذكور، في انتظار ما ستقرره السلطات الجزائرية.

التعليقات على “بشروط” نهضة بركان يغادر مطار بومدين صوب الفندق مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جدل الجمهور.. بودريقة يرد على مسؤول ودادي وينفي أي اتفاق قبل “الديربي”

نفى محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، وجود أي اتفاق بينه وبين مسؤولي الوداد الرياضي …