تواصل محكمة الاستئناف بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء، الاستماع إلى مرافعات دفاع “ولد الفشوش” ومن معه في قضية مقتل الطالب بدر بولجواهل، الذي راح ضحية اعتداء ودهس بمرآب أحد المطاعم بـ”كورنيش” الدار البيضاء.

وقدم دفاع المتهم الرئيسي “أشرف.ص”، بين يدي المحكمة، في تتمة مرافعته، أقوال شهود يبرئون “ولد لفشوش” من تهمة السياقة والدهس على الضحية بدر.

وجاء في الشهادة التي تقدم بها الدفاع، وهي لسبع أشخاص حضروا حسب المتحدث لحظة الجريمة، “أنهم شاهدوا شخصا بدينا يرتدي قميصا أبيض، يعتدي على الضحية بدر بالضرب، وهو نفس الشخص الذي كان يسوق بسرعة السيارة، أثناء الدهس”.

وأوضح دفاع لولد لفشوش أن موكله كان يرتدي قميصا أسود، ويوثق ذلك شريط الفيديو، وهو ما يؤكد براءته من جريمة الدهس.

وزاد الدفاع أنه، حتى المشتكين في تصريحاتهم لذى الضابظة القضائية لم يذكروا أن “أشرف.ص”، هو من كان السائق، مضيفا أن الظابط الذي فرغ شريط الفيديو كذلك في تقريره لم يحدد ولم يحسم في هوية السائق.

ويواجه المتهم الرئيسي ومن معه تهما ثقيلة تصل عقوبتها إلى الإعدام بفعل ضلوعه في ارتكاب جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، إضافة إلى تكوينه عصابة إجرامية بالاستعانة بأشخاص وقيامهم باستعمال أساليب العصابات بتحريض كلب شرس وإزالة لوحات ترقيم السيارة وسرقة هواتف المعتدى عليهم رفاق الضحية بدر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات على ما حكاية القميص الأبيض والشهود؟.. دفاع “ولد لفشوش” يكشف معطيات جديدة! مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هل حرر تصريح وهبي الفنادق من قيود عقد الزواج؟

شهد المغرب جدلاً واسعاً عقب تصريح وزير العدل عبد اللطيف وهبي بشأن ضرورة التوقف عن مطالبة ا…