راسل الأهلي المصري الاتحاد المصري لكرة القدم لمطالبته بتحديد موقفه من مخالفة محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، والمنتخب الوطني المغربي، لقوانين الاتحاد الدولي باللجوء إلى محكمة عادية في نزاعه مع الشحات، لاعب الأهلي، إذ حددت تاريخ 18 من الشهر القادم، للنظر في القضية.

وأكد الأهلي أن الاتحاد المصري سبق أن راسله مؤكدا أن الشيبي خرق لوائح الاتحاد الدولي على اعتبار أنه نقل نزاعا رياضيا إلى محكمة عادية، علما أن لجنة الأخلاقيات بالاتحاد المصري، أصدرت عقوبتها في حق الشحات، وتم تأييدها من قبل لجنة الاستئناف.

ورفض الشيبي الحكم الصادر ضد الشحات، وقرر اللجوء إلى محكمة عادية للدفاع عن حقه، بعد تعرضه للصفع من قبل لاعب الأهلي عقب نهاية مباراة جمعت بين الأهلي وبيراميدز، ما أثار ضجة إعلامية كبيرة.

هذا وكان الاتحاد المصري قد أحال الشيبي على لجنة الأخلاقيات بالاتحاد المصري لمخالفة لوائح الاتحاد الدولي، غير أنها لم تصدر بشأنه أية عقوبة.

ويحاول الأهلي المصري الضغط لمنع الشيبي من الدفاع عن حقه في محكمة مدينة، علما أنه رفض مبلغا ماليا كبيرا اقترحه عليه الشحات لإنهاء الخلاف القائم بينهما.

جدير بالذكر أن الحسين الشحات، قدّم اعتذاره لمحمد الشيبي، أثناء مروره ضيفا على برنامج “رامز جاب من الآخر”، على خلفية صفعه وسبّه للاعب المغربي، في المباراة التي جمعت فريقيهما، برسم الدوري المصري الممتاز.

التعليقات على الأهلي يطالب الاتحاد المصري لكرة القدم بتحديد موقفه من لجوء الشيبي إلى محكمة عادية ضد الشحات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يواجه اتحاد العاصمة ذهابا في 21 أبريل ويستقبله إيابا في 28 من نفس الشهر

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مبارتي نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري، في نصف …