أعلن هاني طالب بلان نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي ، أن الباب ما زال مفتوحا أمام الحكام من أجل الترشح للمشاركة بقيادة مباريات كأس العالم 2026.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية (قنا) عن هاني طالب ، وهو أيضا مدير إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، إن لجنة الحكام اختارت قائمة أولية من اتحادات (آسيا – إفريقيا – أوقيانوسيا) ولا تزال الفرصة سانحة لحكام آخرين لإثبات أحقيتهم بالتواجد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بلان ، أن كل حكم مشارك في هذه الندوات التي تقيمها لجنة الحكام بالاتحاد الدولي يملك الفرصة للمشاركة وتأكيد اختياره لإدارة مباريات مونديال 2026 من خلال ترك انطباع إيجابي مميز عن الأداء الذي سيظهره والكفاءة التي يملكها.

وأشار إلى أن جميع الحكام هم بالنسبة للجنة الحكام بالفيفا على مستوى واحد وسيتم إعطاء الفرص لأي حكم متميز حسب الكفاءة التي يملكها.

وأضاف أن مهمة الحكام المشاركين لن تكون سهلة، حيث ينتظرهم العديد من المهام التي ستؤهلهم بشكل كبير لمستويات فنية أعلى، فضلا عن أن الهدف الأساسي للتواجد أن تعزز لجنة الحكام في الاتحاد الدولي للعبة خياراتها من الحكام.

التعليقات على الباب ما زال مفتوحا أمام الحكام من أجل الترشح لقيادة مباريات مونديال 2026 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجلس النواب.. افتتاح أشغال الدورة الثانية برسم السنة التشريعية 2023 -2024

افتتح مجلس النواب، اليوم الجمعة، أشغال الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023 – 2024، المو…