احتفلت “شبكة الأعمال الدولية-ضوء الرباط” (BNI Rabat Lumière)، بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها، حيث نظمت حدثا خاصا وضعت له شعار “رواد الأعمال من الرجال والنساء تحت الأضواء”.

وتهدف هذه الأمسية إلى تكريم رحلات ونجاحات أعضاء شبكة الأعمال الدولية بالرباط، وكذا الترحيب برواد الأعمال الجدد في الشبكة، وتعزيز مجتمع الأعمال.

وتأسست شبكة الأعمال الدولية، “BNI”، بالمغرب، سنة 2016، حيث تضم 17 مجموعة نشيطة، تضم أكثر من 600 عضو نشط في المدن الرئيسية في البلاد، بما في ذلك أكثر من 200 عضو اليوم في الرباط.

وأوضح بلاغ للشبكة أنها وضعت لنفسها كمحفز للنجاح عالم الشبكات المهنية، فلسفة “من يعطي ينَل”، حيث خلقت بيئة يزدهر فيها تبادل التوصيات المتعلقة بمجال الأعمال، كما تجمع مجتمعا عالميا من المهنيين الراغبين في النجاح بشكل جماعي.

وأشار البلاغ إلى أن الشبكة تؤكد دورها الحاسم في تسريع وتيرة نمو الأعمال، من خلال تواجدها بأزيد من 11 ألف مجموعة وأزيد من 318 ألف عضو حول العالم.

وتمكنت الشبكة من النمو في المغرب، بشكل سريع، منذ أن أسست مجموعتها الأولى عام 2016، حيث تمكنت من تشكيل 17 مجموعة، تضم أزيد من 600 عضو نشط في المدن الرئيسية في البلاد، بما ذلك أزيد من 200 عضوا في الرباط.

وأشار البلاغ إلى أن “شبكة الأعمال الدولية-ضوء الرباط”، يجسد روح قوة المساعدة المتبادلة وإمكانية النمو المشترك، من خلال أعضائه، المشكلين لتحالف من رواد الأعمال والمهنيين المتحمسين، الذين يكرسون جهودهم لتطوير أنشطتهم من خلال التواصل.

 

 

التعليقات على “شبكة الأعمال الدولية” بالرباط تحتفي بالذكرى الثانية لتأسيسها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

على طريقة البوعزيزي.. وفاة شاب تونسي حرقا في القيروان

توفي شاب بعدما أضرم النار في نفسه إثر خلاف مع عناصر الشرطة في محافظة القيروان في وسط تونس،…