كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن الدولي المغربي، أشرف حكيمي، يرغب في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الصيف المقبل ومجاورة زميله الفرنسي، كيليان مبابي، الذي وقع عقدا مبدئيا رفقة ريال مدريد.

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟

أفاد موقع “sports zone” أن أشرف حكيمي قد يصبح أحد نجوم سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ ينتهي عقده في عام 2026، لكن حكيمي يريد مغادرة “بي إس جي”، مما يجعله هدفا لناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي، مشيرا إلى أنه قد يطمح للانضمام لريال مدريد لمجاورة صديقه المقرب كيليان مبابي في “المرينغي”.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن ناديه السابق ريال مدريد يعد من بين المرشحين للتعاقد مع أشرف حكيمي خاصة مع تقدم الدولي الإسباني داني كارفخال في العمر حيث يبلغ 32 عاماً وبدأ التفكير في بديل له داخل إدارة “النادي الأبيض”.


وسبق لتقارير إعلامية فرنسية أن أكدت نادي باريس سان جيرمان سيفتح باب التفاوض مع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، قصد تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2026.

وحسب صحيفة “أونز مونديال” الفرنسية فإن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في تمديد عقد حكيمي، حيث تستعد للدخول في مفاوضات رسمية مع اللاعب من أجل تمديد مقامه، مشيرة إلى أن إدارة الفريق الباريسي تسعى لحسم ملف مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي مع الفريق قريبا.

وأكد المصدر ذاته أن ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي مهتمان، ويراقبان وضع المدافع الأيمن مع باريس سان جيرمان، على أمل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي لسنة 2024.

وكانت تقارير، قد ربطت أشرف حكيمي بالعودة مجددا إلى ريال مدريد، خاصة بعد الأخبار شبه المؤكدة التي تشير إلى اقتراب مبابي من التوقيع مع “الملكي” اعتبارا من يونيو 2024 في ظل العلاقة الجيدة التي تربط بين النجمين المغربي والفرنسي.

ويعتبر أشرف حكيمي عنصرا أساسيا في تشكيل المدرب الإسباني لويس إنريكي، وأحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن على المستوى العالمي، ويمتد عقد حكيمي مع باريس سان جيرمان الفرنسي إلى غاية يونيو 2026.

صداقة متينة بين حكيمي ومبابي:

لا يخفى على أحد أن حكيمي ومبابي يحظيان بصداقة قوية منذ انتقال اللاعب المغربي إلى باريس سان جيرمان صيف 2021 من إنتر ميلان الإيطالي، ويعتقد وكيل اللاعبين ماركو كيرديمير أن هذه الصداقة قد تستمر في مكان آخر، وبالتحديد في مدريد.

وقال كيرديمير في تصريحات إعلامية قبل أشهر ليومية “ماركا” الإسبانية: “ريال مدريد أنهى الاتفاق بالفعل مع مبابي، لكن هناك شيء آخر، وهو حكيمي.. إنّه مهووس بالعودة إلى ريال مدريد وقد نرى حكيمي ومبابي معًا في إسبانيا قريبًا”.

التعليقات على بعد حسم صفقة مبابي .. تقارير تكشف مساعي ريال مدريد لاستعادة حكيمي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يواجه اتحاد العاصمة ذهابا في 21 أبريل ويستقبله إيابا في 28 من نفس الشهر

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مبارتي نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري، في نصف …