احتجت إدارة اتحاد طنجة لكرة القدم على تحكيم مباراة النادي أمام نهضة بركان، التي جمعت الفريقين لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية “إنوي” القسم الأول.

ونشرت إدارة النادي بلاغا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تشير فيه إلى أن الاتحاد تعرض لظلم تحكيمي واضح أثّر على نتيجة المباراة أمام نهضة بركان.

وأضافت في بلاغها أن الأخطاء التحكيمية التي قام بها الحكمين سمير الكزاز بصفته حكم رئيسي ومساعده في غرفة الفار حمزة الفارق، أدت بشكل مباشر لخسارة فارس البوغاز للمباراة، كما أكد الفريق حسب البلاغ ذاته أنه راسل كلا من اللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية للحكام والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية احتجاجا على أحداث اللقاء.

وكشفت إدارة الفريق، أن الحكم لم يعلن عن تسلل واضح عقب إيصال كرة عرضية للاعب رقم 21، الذي كان في وضعية تسلل عند الدقيقة 50.

ووضحها بالتفصيل عبر بلاغه على الشكل الآتي: “الدقيقة 31 عدم الإعلان عن ضربة جزاء مع طرد لاعب فريق الخصم الذي قام بلمس الكرة بيده متعمدا ومنعها من دخول الشباك بشكل واضح، الدقيقة 50 عدم إعلان الحكم عن تسلل واضح بعد تمرير كرة عرضية للاعب رقم 21 الذي كان في وضعية تسلل”.

وأكد النادي في ختام بلاغه أنه أرفق شكايته بكافة الدلائل والبراهين الدالة على الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له خلال هذه المباراة، ويؤكد على أن هذه الأخطاء تؤثر سلبا على تخليق المنافسة الكروية ببلدنا والسير بها نحو الأفضل، ويؤكد فريق اتحاد طنجة أنه لن يتوانى في الدفاع عن حقوقه أمام الجهات المختصة، مطالبا بالإنصاف في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي.

التعليقات على إتحاد طنجة يحتج على الأخطاء التحكيمية في مباراته ضد نهضة بركان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حمد الله : “ألوم الركراكي لأنه لم يمنحني فرصة كبيرة لإظهار قدراتي.. وأفضل فترة لي مع “الأسود” كانت مع الزاكي”

تحدث الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، بخصوص وليد الركراكي م…