عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن سعادته بالفوز على تنزانيا مساء يومه الأربعاء في أولى مباريات دور المجموعات لكنه شدد على أن الطريق مازال طويلا. وقال مدرب الأسود: “مازال ما درنا والو وغانمشيو ماتش ماتش.. وتانفكرو من دابا في المباراة ضد الكونغو. وبخصوص هذا الأخيرة اعترف الركراكي بأن ” الماتش غايكون صعيب بالنسبة للاعبين وبالنسبة للبطولة وصورة هاذ البطولة”.
وأكد الناخب الوطني، أن الأمر لم يكن سهلا، والرطوبة لا تساعد، مشيرا إلى أن هذه المباراة الأولى، وكان هناك تخوف نظرا للنتائج المحققة منذ بداية المنافسة، لكن اللاعبين يعرفون ما يريدون.

وتابع الركراكي في تصريحات لوسائل الإعلام، بعد نهاية اللقاء، “دخلنا بشكل جيد في المباراة، نحن نتعلم كيفية تسيير لحظات القوة، وكذا الضعف في هذه البطولة التي لن تكون سهلة، لكن الحمد لله لدينا الثقة ولدينا لاعبين في دكة الاحتياط بإمكانهم مساعدتنا، وأنا كذلك علي أن أعرف كيفية توظيف التغييرات الجيدة”.

وأردف المتحدث نفسه، “كما شاهدنا اليوم دخل الشيبي لأن عطية الله لم يتمكن من خوض المباراة، الزلزولي أيضا دخل، وبوفال كان مريضا وكنا نريد لاعبين جاهزين 100٪”، المهم هو أن ندخل هذه المنافسة ونسعد الشعب المغربي وسنواصل بثقة إن شاء الله”.

التعليقات على الركراكي بعد الفوز على تنزانيا: الطريق مازال طويلا.. مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المملكة المغربية تستنكر بشدة اقتحام باحات المسجد الأقصى من طرف بعض المتطرفين وأتباعهم

أعربت المملكة المغربية، التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس، التابعة لمنظمة الت…