يصل الملك محمد السادس، اليوم الإثنين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في أول زيارة له إلى المنطقة منذ اندلاع الأزمة الخليجية عام 2017.

وسيكون الملك محمد السادس، مرفوقا بوفد وزاري هام، بالإضافة إلى وفد كبير من رجال الأعمال المغاربة. 

ومن المقرر أن يعقد الملك محمد السادس اجتماعا رسميا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سيتم عقد لقاءات واجتماعات قطاعية بين المسؤولين الحكوميين المغاربة ونظرائهم الإماراتين. حسب ذات المصادر.

وأوردت المصادر، أن العاهل المغربي سيبحث رفقة محمد بن زايد، مجموعة من الملفات والتطورات في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، وعلى رأسها ملف القضية الفلسطينة.

مصادر “الأول”، أكدت أن اللقاءات القطاعية، سيتخللها التوقيع على اتفاقيات اقتصادية كبيرة، قصد تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتعزيز فرص الاستثمار في المملكة لدى الفاعلين الاقتصاديين الاماراتين.

هذا وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أمس الأحد، أن الملك محمد السادس، سيقوم بزيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من اليوم  الاثنين 4 دجنبر 2023.

وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة :

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، سيقوم بزيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ابتداء من يوم غد الاثنين 4 دجنبر 2023، وذلك بدعوة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة”.

 

التعليقات على هذا هو برنامج زيارة الملك محمد السادس إلى الإمارات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

العدالة والتنمية يطالب بالتدخل للحد من التداعيات الاقتصادية لاحتجاجات الفلاحين في أوروبا على المغرب

طالبت فاطمة الزهراء باتا، عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، الحكومة بكشف مدى تأثر ال…