احتجت صباح اليوم الأربعاء، التنسيقية الوطنية لأساتذة الثانوي التأهيلي بالإضافة إلى التنسيق الوطني والتنسيقية الموحدة، بجهة الدار البيضاء أمام محكمة الاستئناف، وأيضاً وقفة أخرى أمام مديرية المحمدية.

وكانت التنسيقية الوطنية لأساتذة الثانوي التأهيلي، والتنسيقية الموحدة والتنسيق الوطني، جميعهم أعلنوا رفضهم لمخرجات الحوار بين الحكومة والنقابات.

كما عبرت التنسيقيات التي تحولت إلى المعبر الوحيد عن أغلب رجال ونساء التعليم، والتي ترفض الحكومة إلى حدّ الأن الجلوس معهم للحوار مكتفيةً بالنقابات التعليمية، عن شجبها لـ”الاقتطاعات من أجور المضربين، وتندد بالاعتقالات والمحاكمات والتوقيفات التي طالت المضربين عن العمل”، معلنةً استمرارها في خوض أشكالها الاحتجاجية.

وتطالب التنسيقيات بالسحب النهائي للنظام الأساسي الذي أعلنت عنه الحكومة عوض “تجميده” كما عبرت عن رفضها لأي حوار لا تكون طرفاً فيه.

وكانت التنسيقيات قد أعلنت للأسبوع السادس على التوالي من الإضراب عن العمل، عن وقفات احتجاجية على المستوى الوطني اليوم الأربعاء.

 

 

التعليقات على (فيديو).. الأساتذة يجسدون رفضهم لـ”اتفاق الحكومة مع النقابات” ويخرجون للاحتجاج مطالبين بسحب “النظام الأساسي” عوض “تجميده” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس مجلس المستشارين يقوم بزيارة عمل للمكسيك من 20 إلى 24 فبراير الجاري

يقوم رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، خلال الفترة من 20 إلى 24 فبراير الجاري، بزيارة عمل…