دعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، إلى تنظيم وقفة شعبية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، اليوم الجمعة، في “جمعة الغضب الثالثة” نصرة للشعب الفلسطيني في  الحرب التي يخوضها ضد اسرائيل.

وأكدت الهيئة في بلاغ لها أن، “هذه الوقفة تأتي تنديدا بحرب الإبادة الهمجية التي يشنها الكيان الصهيوني المجرم ضد الشعب الفلسطيني، واستنكارا للمجازر الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد المدنيين في قطاع غزة، والتي خلفت أكثر من 7 آلاف شهيد نصفهم من الأطفال والنساء، وتدمير كامل لقطاع غزة ووصول المنظومة الصحية بالقطاع إلى مرحلة الانهيار التام مما ينذر بتوقف جميع الخدمات الطبية في المستشفيات ويهدد حياة آلاف الجرحى والمصابين، وذلك بفعل القصف المتواصل على قطاع غزة بأكثر من 12 ألف طن من المتفجرات”.

ونددت الهيئة، “بالصمت الدولي والتواطؤ المكشوف مع الكيان المحتل، داعية الشعب المغربي للخروج في تظاهرات غاضبة يوم غد الجمعة 27 أكتوبر الجاري”.

ومن جهتهما، دعت كل من مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، و المبادرة المغربية للدعم والنصرة، “لتنظيم وقفة شعبية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، يوم الجمعة 27أكتوبر، أمام مقر البرلمان بالرباط، تنديدا بحرب الإبادة الهمجية التي يشنها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، واستنكارا للمجازر الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد المدنيين في قطاع غزة”.

وهذه هي الجمعة الثالثة التي يتداعى فيها المغاربة إلى جمعة غضب ضد الحرب التي نخوضها اسرائيل ضد قطاع غزة.

التعليقات على “جمعة الغضب الثالثة”.. “الهيئة المغربية لنصرة قضايا الامة” تدعو إلى الاحتجاج ضد محرقة غزة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: تمكنا من تقليص عجز الميزانية إلى 4.4% من الناتج الداخلي الخام سنة 2023 بدلاً من 5.5% سنة 2021

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، إن الحكومة نجحت في تقليص عجز الميزانية إلى 4.4 % من الناتج ا…