أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، بأن مدرب “بايرن ميونيخ” السابق يوليان ناغلسمان سيخلف مواطنه هانزي فليك على رأس الجهاز الفني للمنتخب الألماني، وذلك قبل أقل من تسعة أشهر من استضافة ألمانيا لكأس أوروبا 2024.

وأوضحت “بيلد” أن تفاصيل العقد لم تتبلور بعد بشكل نهائي لكن راتب ناغلسمان سيقارب 400 ألف يورو شهريا حتى نهاية كأس أوروبا 2024، فيما فضل الاتحاد الألماني عدم التعليق على ذلك.

وفي عمر السادسة والثلاثين فقط، يستعد ناغلسمان لتدريب منتخب وطني يعاني من أزمة، بعدما أقال مدربا لأول مرة في تاريخه، بالاستغناء عن فليك في 10 شتنبر غداة الهزيمة القاسية أمام اليابان 1-4 بعد سلسلة من النتائج الكارثية (خسر أربع من خمس مباريات) أدت إلى تسلم المهاجم الدولي السابق والمدير الرياضي الحالي للاتحاد المحلي للعبة رودي فولر للمهام الفنية مؤقتا ليقوده للفوز على فرنسا 2-1 وديا.

وتستضيف ألمانيا نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل، بمباراة افتتاحية في 14 يونيو على ملعب “أليانز أرينا” في ميونيخ، ونهائي في برلين في 14 يوليوز.

ويصل ناغلسمان في مهمة لإنقاذ البلد المضيف، ليكون بديلا مجددا لفليك بعدما سبق أن خلفه في تدريب النادي البافاري في صيف العام 2021، قبل أن يقال في مارس 2023 على الرغم من أن بايرن كان ينافس على ثلاث جبهات (الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال).

وحقق ناغلسمان مع بايرن لقب الدوري الألماني 2021-2022، لكنه أقصي من دوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني في ربع النهائي.

التعليقات على مدرب البايرن السابق ناغلسمان خلفا لفليك في تدريب المنتخب الألماني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“الكاف” يدين بشدة التصرفات غير المقبولة خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة

أعرب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الاثنين، عن إدانته الشديدة ل”الانتهاكا…