تتواصل معاناة الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، مع فريقه الجديد أولمبيك مارسيليا، الذي وقع في كشوفاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، إذ لم يتمكن نجم “الأسود”، حتى الساعة ضمان رسميته في تشكيلة الفريق الفرنسي وبقي حبيس دكة البدلاء لعدة مباريات.

إيغور تيدور، مدرب فريق مارسيليا، ارتأى عدم الاعتماد على أوناحي بشكل رسمي، للمرة الرابعة تواليا في الدوري الفرنسي، وذلك لافتقاده للجهازية البدنية اللازمة حسب اعتقاده، الأمر الذي جعل إيغور يطالب الموهبة المغربية بالالتزام ببرنامج تدريبي خاص لاستعادة جهوزيته في أقرب وقت.

وخلال تصريحات إعلامية تلت مباراة مارسيليا وتولوز، مساء أمس الأحد، نفى المدرب أن يكون له أي مشكل مع أوناحي، يدفعه لاستبعاده عن المباريات وإشراكه أساسيا، مبرزا بأنه يقوم بالاختيارات المناسبة بالنسبة للمجموعة، وعز الدين أوناحي سيأخذ فرصته.

وقربت تقارير اعلامية أوناحي من الرحيل عن صفوف مارسيليا بالميركاتو الشتوي المقبل بعد عام من انتدابه، وهو ما اثار الدهشة بين المشجعين الذين يرغبون في رؤية الموهبة المغربية على أرض الملعب، خاصة بالنظر إلى المباريات التي قدمها مارسيليا في المباريات الأخيرة.

التعليقات على مدرب مارسيليا يرفض الاعتماد على أوناحي بدعوى افتقاده “للجاهزية البدنية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تقرير الخارجية الأمريكية: المغرب “يشجع ويسهل” بشكل فاعل تدفق الاستثمارات الأجنبية

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، تقريرها السنوي حول مناخ الاستثمار العالمي،…