علم موقع “الأول”، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاسثئناف بالجديدة، أمر قبل لحظات، بعد الاستماع إلى “بيدوفيل أناسي” تمهيديا، حول التهم المنسوبة إليه، بإيداع المتهم رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن سيدي موسى بالجديدة في انتظار الشروع في جلسات الإستنطاق التفصيلي.

وكانت مصادر مطلعة، قد أفادت أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، قد أحال “البيدوفيل” المتدثر برداء رئيس جمعية رياضية، في حالة اعتقال على قاضي التحقيق من أجل التحقيق معه من أجل شبهة الاتجار بالبشر وهتك عرض قاصر.

وسبق أن فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال السبت 12 غشت الجاري، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص يبلغ من العمر 57 سنة، يشتبه في تورطه في قضية هتك عرض طفل قاصر.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بشكاية أسرة طفل قاصر تنسب فيها للمشتبه فيه، الذي يسير جمعية رياضية خاصة، تعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك عرض، وذلك خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي مدينة الجديدة.

وقد تم اعتقال “البيدوفيل” المدعو (م.ع.) يبلغ من العمر 57 سنة، والمختبئ وراء صفة رئيس جمعية رياضية، “جمعية أبطال أناسي”، ومدرب رياضي لكرة القدم تنشط بإحدى ملاعب القرب بمنطقة أناسي بالدار البيضاء، بطل شريط فيديو انتشر مؤخراً، ويظهر خلاله يُداعب بشكل وحشي أطفالاً لا يتجاوز أعمارهم تسع سنوات، في شاطئ بمدينة الجديدة، بالإضافة إلى مشاهد “مقززة” للموقوف، على ذمة التحقيق، حيث “يحاول بطرقه البشعة الاعتداء الجنسي على الأطفال أمام بقية أصدقائهم”.

 

التعليقات على عاجل.. قاضي التحقيق يقرّر إيداع “بيدوفيل أناسي” سجن سيدي موسى بالجديدة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“الأول” يكشف كواليس المفاوضات بين النقابات التعليمية والحكومة بشأن الزيادة العامة في الأجور.. زيادة 2500 درهم على ثلاث سنوات

علم موقع “الأول”، من مصادر مقربة من المفاوضات التي تجري بين النقابات التعليمية…