اعتبر خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي السابق، أن عاملي الأرض والجمهور سيكونان بمثابة عامل إيجابي للفريق الأحمر، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري.

وقال غاريدو في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” المصرية: “في مباراة الذهاب، الأهلي كان مسيطر على الكرة، لكن هدف الوداد غير مسار البطولة”.

وحسب غاريدو فإن “نتيجة الذهاب كانت متوقعة، لأن الوداد يمتلك لاعبين جيدين ويستطيعون تسجيل الأهداف في أي وقت. كنت أتوقع أن يسجل الأهلي أهدافًا أكثر في القاهرة، لكن الوداد لعب جيدا وهو الآن من سيلعب أمام جمهوره وهذه ميزة كبيرة له في مواجهة الإياب”.

وتابع المتحدث “أتوقع أن يبدأ الوداد المباراة بطريقة هجومية، بينما سيلعب الأهلي على الكرات المرتدة ويستغل المساحات. كنت مدربًا للوداد في وقت سابق، هو فريق يمتلك لاعبين جيدين”.

وختم قائلا “اللعب في المغرب عامل إيجابي جدًا للوداد، الفريق اعتاد الفوز على ملعبه وأمام جماهيره، ويجب على الأهلي تسجيل أهداف من البداية، وإذا أراد الأهلي التتويج باللقب عليه ألا يفكر في التعادل، ويجب أن يحرز الأهداف منذ البداية. إضافة إلى عاملي الأرض والجمهور، الوداد لديه لاعبين يستطيعون خلق العديد من الفرص ومدرب الفريق المصري يعرف ذلك”.

التعليقات على غاريدو: “الوداد اعتاد الفوز على أرضه وأمام جمهوره وعلى الأهلي تسجيل أهداف من البداية إذا أراد الفوز” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…