فجّر فتحي جمال المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي وأحد أبناء الفريق، تصريحات نارية، أكد فيها أن فريق الرجاء يعيش أزمة بسبب من وصفهم بـ”الحياحة” الذين على حدّ قوله “اختطفوه”، وأنه أي رئيس جديد جاء إلى الفريق لن يستطيع العمل بحكم تواجد هؤلاء “الحياحة” في محيط النادي الأخضر.

وقال فتحي جمال، أحد الأطر الوطنية والذي عمل في أندية مختلفة، كما أنه يشتغل حالياً داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في مجال تكوين المدربين: “كاين الحياحة لي ولاو واخدين الرجاء وماكينش في المكتب وخاصك مني تخرج الباب دور معاهم.. وإلا يسبو ليك ولادك وعائلتك.. للأسف مختطفين الرجاء.. إذا بعدوا منها الحياحة في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع فتحي جمال” كنتمنى في الجمع العام الجاي تتغير الأمور.. وذلك من خلال ديمقراطية حقيقية بعيداً عن الكواليس كما كان في السابق.. ومايمكنش واحد عندو 17 عام يقولك في الفايسبوك خاص فلان يكون رئيس ولا فلان من خلال استطلاعات للرأي.. هادشي مامقبولش”.

التعليقات على قبل جمع عام الرجاء.. فتحي جمال يفجّر تصريحات نارية: “كاين الحياحة في الفريق مختاطفينو.. وخاصك تدور معاهم باش ما يسبّوش لك والديك” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أساتذة الثانوي تأهيلي يصدعون ضد وزارة بنموسى بسبب “الاجراءات التعسفية” تجاه الأساتذة الموقوفين

أعلنت التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الثانوي التأهيلي خوضه برنامجا نضاليا طيلة الأسبوع …