قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، إجراء قرعة الدور ربع النهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، يوم 5 أبريل المقبل.

وقال الكاف، في بيان أمس الأربعاء، إن القرعة ستقام يوم الأربعاء 5 أبريل في القاهرة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، وذلك بحضور ممثلي الأندية المتأهلة لهذا الدور.

وأضاف،أنه « سيتم بث عملية سحب القرعة مباشرة على منصات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الرقمية، وكذلك على القنوات التلفزيونية الشريكة للكاف ».

ومن المنتظر أن تختتم مباريات دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلة، من خلال إقامة لقاءات الجولة السادسة والأخيرة.

وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حجزت 7 فرق مقاعدها في الدور ربع النهائي، وهي « الوداد والرجاء من المغرب، والترجي التونسي، وشباب بلوزداد وشبيبة القبائل من الجزائر، وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، وسيمبا التنزاني »، فيما تظل البطاقة الأخيرة حائزة بين فريقي الأهلي المصري والهلال السوداني.

وفي كأس الكونفدرالية، حسمت 5 فرق التأهل للدور المقبل وهي « مارومو جالانتس الجنوب إفريقي، وريفرز يونايتد النيجيري، أسيك الإيفواري، ويانج أفريكانز التنزاني، والاتحاد المنستيري التونسي ».

وكان فريق الجيش الملكي قد ضمن تأهله للدور ربع النهائي في كأس الكونفدرالية، إلا أن قرار الكاف باعتبار فريق فيوتشر المصري فائزا على فريق أسكو كارا التوغولي في مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات، غير الأمور تماما في المجموعة الثالثة.

ويحتاج الجيش الملكي لتحقيق التعادل فقط في مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام أسكو كارا التوغولي يوم الأحد القادم، لضمان التأهل لدور الثمانية، وقد يتأهل أيضا في حال تلقى الخسارة من مضيفه التوغولي، في حال عدم فوز فريق بيراميدز على فيوتشر برسم الجولة ذاتها.

التعليقات على “الكاف” تحدد موعد إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بنعبد الله: عندما نسائل الحكومة بشكل راق يتم التوجه إلينا بـ”تخراج العينين”