أوقفت الشرطة الإسبانية عاملا في أحد فنادق مدريد، وذلك بعد نشره لتعليقات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي ضد المنتخب المغربي لكرة القدم الذي كان يقيم في الفندق نفسه. فيما أفادت وسائل الإعلام أن العامل حذف لاحقا المنشورات من حسابه على إنستاغرام واعتذر قبل القبض عليه.

أفادت متحدثة باسم شرطة بلدية مدريد أن مواطنا إسبانيا يبلغ 27 عاما أوقف في أحد فنادق العاصمة الإسبانية قرابة منتصف ليل الأحد، وإنه يواجه اتهامات محتملة بارتكاب جرائم كراهية وذلك بعد نشره لتعليقات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي ضد المنتخب المغربي لكرة القدم.

ومن دون أن تذكر مزيداً من التفاصيل، أضافت أنه تم إرسال الشرطة بعد شكوى من مديري الفندق بشأن التعليقات العنصرية المنشورة على الإنترنت.

هذا، وكانت وسائل إعلام إسبانية قد نشرت صورا نشرها الرجل في حسابه على إنستاغرام، تُظهر عددا من أعضاء المنتخب المغربي، في غرفة الطعام بالفندق مصحوبة بتعليقات عنصرية.

وكشفت وسائل الإعلام أن العامل حذف لاحقا المنشورات من حسابه على إنستاغرام واعتذر قبل أن يتم القبض عليه.

ويُذكر أنه بعد فوزه الودي التاريخي على البرازيل 2-1 السبت في طنجة، سيواجه المغرب البيرو في مباراة ودية أخرى اليوم الثلاثاء على ملعب “واندا متروبوليتانو” الخاص بنادي العاصمة الإسباني أتلتيكو مدريد.

التعليقات على الشرطة الإسبانية توقف عامل الفندق الإسباني الذي سب وشتم لاعبي المنتخب الوطني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب تعديلات مدونة الأسرة.. البرلمانية اليسارية التامني تتعرض لحملة “ممنهجة للارهاب الفكري”وحزبها يحشد محاميه للذهاب إلى القضاء

قال حزب فدرالية اليسار الديمقراطي إن النائبة البرلمانية، وعضوة مكتبه السياسي فاطمة تامني، …