اضطرت طائرة بعثة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى الهبوط في مطار العاصمة الغابونية ليبروفيل اضطراريا، إذ تعرضت لعطل تقني، في طريقها من الكونغو نحو المغرب، بعدما خاض الفريق مباراة أمام فيتا كلوب أمس السبت، في خامس جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتعرضت الطائرة التي كانت تقل بعثة الوداد من الكونغو نحو المغرب لعطل تقني، ليضطر طاقمها للهبوط اضطراريا بمطار ليبروفيل، حيث التحقت مكونات الفريق بأحد فنادق المدينة قبل العودة للمغرب.

وحسب أفراد من بعثة الفريق البيضاوي، فإن الأخير اضطر لحجز إقامة بالغابون(ليبروفيل)، التي حطت فيها طائرة الوداد اضطراراً، في انتظار إصلاح المشكل التقني بطائرته.

وعاشت بعثة الوداد الرياضي لحظات عصيبة ليلة أمس الأحد، بعد أن اضطرت الطائرة للنزول في مناسبتين، قبل الاستقرار على قرار البقاء في الغابون، في انتظار إصلاح المشكل، أو الاستعانة بطائرة بديلة.

ومن المنتظر أن تستأنف بعثة الوداد رحلتها من مطار ليبروفيل مساء اليوم الأحد، حسب المعلومات التي تم تقديمها للاعبين والأطر المرافقة لهم.

وكتب سعد الدريب، رئيس بعثة النادي في رحلته للكونغو، تدوينة عبر حسابه بالفايسبوك لتطمين الجماهير قائلا، “الحمد لله على لطف الله، الأمور بخير و على ما يرام الحمد لله و كل البعثة الودادية بمعنويات مرتفعة و كل الرضا بقضاء الله وقدره”.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات على جراء عطل في “الرادار”.. هبوط اضطراري لطائرة الوداد في العاصمة الغابونية ليبروفيل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس أوروبا لكرة القدم 2024.. كرواتيا تتعادل مع ألبانيا (2 – 2)

تعادل المنتخبان الكرواتي والألباني (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أر…