وجدت الجماهير المغربية صعوبات كبيرة في اقتناء تذاكر المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره البرازيلي يوم السبت 25 مارس الجاري بملعب طنجة الكبير.

واستعصى على الجماهير المحبة لكرة القدم  اقتناء التذاكر بسبب ضعف جودة الخدمة في الموقع الإلكتروني المخصص لذلك والإقبال منقطع النظير على اقتناءها، مما خلف ردود أفعال غاضبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وحسب رسالة تظهر على موقع المنصة الخاصة بحجز التذاكر التابعة للموقع الرسمي لجامعة الكرة، فإن المنصة تعرف إقبالا كبيرا من طرف الجماهير المغربية.

وجاء في الرسالة التي تظهر للراغبين في اقتناء تذكرة المباراة أن “هناك إقبال كبير على التذاكر المطلوبة الرجاء الإنتظار وسيتم ادخالك لشراء تذاكرك قريباً نهدف لضمان تجربة شراء تذاكر سلسة لك وللجميع ونقدر لك انتظارك حتى يقوم الطابور الافتراضي بإدخالك لشراء تذاكرك”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت عن طرح تذاكر مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره البرازيلي المرتقبة يوم 25 مارس 2023، في ملعب طنجة الكبير.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ثمن تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره البرازيلي في 100 درهم لمدرجات الدرجة الثالثة، و300 درهم لمدرجات الدرجة الثانية، و500 درهم لمدرجات الدرجة الأولى.

التعليقات على ثلاثة ساعات بعد طرحها.. صعوبات تواجه الجماهير المغربية في اقتناء تذاكر المباراة الودية بين المنتخب الوطني ونظيره البرازيلي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب تعديلات مدونة الأسرة.. البرلمانية اليسارية التامني تتعرض لحملة “ممنهجة للارهاب الفكري”وحزبها يحشد محاميه للذهاب إلى القضاء

قال حزب فدرالية اليسار الديمقراطي إن النائبة البرلمانية، وعضوة مكتبه السياسي فاطمة تامني، …