قد يغيب الفرنسي عثمان ديمبيليه جناح برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، عن مباراة فريقه في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” ضد مانشستر يونايتد الانكليزي بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ خلال ديربي كاتالونيا أمام جيرونا السبت.

واستُبدل ديمبيليه بعد 25 دقيقة من صافرة بداية المباراة التي انتهت بفوز البلاوغرانا على الجار جيرونا 1-صفر ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من “لا ليغا” وابتعاده بفارق 6 نقاط عن غريمه مطارده المباشر ريال مدريد.

وفي حين أكد النادي الكاتالوني في بيان لاحقاً السبت اصابة لاعبه بالعضلة المستقيمة لفخذه الايسر من دون تحديد مدة تعافيه، اشارت تقارير في إسبانيا إلى أنه قد يغيب عن الملاعب ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ويستقبل برشلونة على ملعبه في “كامب نو” مانشستر يونايتد في 16 شباط/فبراير المقبل ويحل ضيفاً عليه بعد أسبوع إياباً، بعد مباريات الدوري ضد ريال بيتيس وإشبيلية وفياريال، وقبل نصف نهائي كأس الملك الأسبوع المقبل.

ويمرّ ديمبيليه البالغ 25 عاماً، بفترة رائعة في مسيرته، وهي الإصابة الأولى التي يتعرض لها منذ تولى المدرب تشافي هرنانديس مهامه الفنية في نونبر 2021.

ولاحقت لعنة الاصابات ديمبيليه بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني في 2017 مقابل 105 ملايين يورو (114 مليون دولار) بالإضافة إلى مكافآت، والتي منعته من تقديم أفضل مستوياته في كاتالونيا.

التعليقات على إصابة جناح برشلونة ديمبيليه قد تبعده عن موقعة مانشستر يونايتد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أساتذة الثانوي تأهيلي يصدعون ضد وزارة بنموسى بسبب “الاجراءات التعسفية” تجاه الأساتذة الموقوفين

أعلنت التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الثانوي التأهيلي خوضه برنامجا نضاليا طيلة الأسبوع …