قرر نادي “كلوب بروج” البلجيكي، اليوم الأربعاء، التخلي عن خدمات مدربه كارل هوفكنس رغم قيادته الفريق إلى دور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وذلك على خلفية سوء النتائج محليا.

وأشاد المدير التنفيذي للنادي، فنسان مانارت، بالمدافع الدولي البلجيكي السابق، مشددا في بيان على ضرورة “عدم الاستهانة بدوره في الموسم الناجح بدوري أبطال أوروبا”.

لكنه استطرد قائلا “خياراتنا الصيف الماضي لم تحقق المستوى المطلوب من حيث اللعب والنتائج في الدوري والكأس البلجيكيين”.

وكان التعاقد مع ابن الـ 44 عاما مفاجئا في ماي الماضي بعدما أمضى ثلاثة مواسم كمساعد مدرب.

ونجح هذا الموسم في قيادة كلوب بروج للتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعدما حل ثانيا في مجموعته بانتصارات لافتة على باير ليفركوزن الألماني، بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

لكن الأداء المخيب في الدوري البلجيكي جعل حامل اللقب قابعا في المركز الرابع بفارق 12 نقطة عن المتصدر غنك، فيما خرج من مسابقة الكأس الأسبوع الماضي بخسارة قاسية على يد سينت-ترويدن 1-4.

وسيعين النادي مدربا جديدا قبل استئناف حملته في دوري أبطال أوروبا حيث يتواجه في 15 فبراير مع بنفيكا البرتغالي في ذهاب ثمن النهائي.

وحقق كلوب بروج نجاحا محليا هائلا وعزز قدراته المالية في السنوات الأخيرة بعد تتويجه بطلا للدوري البلجيكي في خمسة من المواسم السبعة الماضية.

التعليقات على كلوب بروج البلجيكي يقيل مدربه رغم قيادته إلى ثمن نهائي دوري الأبطال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مقتل 104 فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية خلال توزيع للمساعدات

قتل 104 من الفلسطينيين على الأقل وأصيب المئات برصاص القوات الإسرائيلية، حسبما أعلنت وزارة …