أجرى عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء، ومجلس نادي الشارقة الرياضي، مباحثات خلال اجتماع في الشارقة بدولة الإمارات، حول سبل تطوير التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات.

وحضر الاجتماع الذي احتضنه نادي الشارقة الرياضي، كل من عزيز البدراوي رئيس مجلس إدارة نادي الرجاء الرياضي المغربي، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بالإضافة إلى نبيل محمد بن عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير، ومحمد حسن الحداد وعبد الله سالم المازمي.
وأشاد رئيس نادي الرجاء. بالدور الكبير الذي يقوم به المجلس في سبيل نهضة الرياضة بالإمارة، والإمكانات الرياضية التي تتمتع بها الإمارة ومستوى الاهتمام بها والبنى التحتية التي تملكها الأندية، ورحب بكل ما من شأنه أن يسهم في صياغة مذكرات تفاهم واتفاقيات رياضية مشتركة، تعود بالنفع على كلا الطرفين على المستوى الرياضي.
من جانبه قال سعادة هلال الحزامي، الذي التقى البدراوي في مقر المجلس، “نتطلع للفوائد المشتركة مستقبلياً وعكس خبرات الكوادر البشرية بالإمارة مع النادي المغربي الذي يعتبر من الأندية الرائدة على مستوى الوطن العربي وإفريقيا وصاحب تاريخ كبير، ونحرص في مجلس الشارقة الرياضي دائماً على فتح آفاق التعاون مع الأندية والاتحادات الرياضية، سواء على المستوى العربي أو القاري أو الدولي، وبما تحظى به الرياضة من اهتمام فائق في الإمارة”.

 

التعليقات على رئيس الرجاء يجري مباحثات لتعزيز التعاون مع نادي الشارقة الإماراتي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“ألتراس” الرجاء تقرر منع الاحتفالات بعد مقتل مشجع رجاوي في البرنوصي

قرّرت مجموعات “الألتراس” المساندة لفريق الرجاء الرياضي وقف الاحتفالات المرتبطة…