ظهر لاعب المنتخب السعودي، ياسر الشهراني، في مقطع فيديو من على السرير الأبيض،‬⁩ بعد أن أجريت له عملية جراحية تكللت بالنجاح، وذلك بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض بالسعودية.

وقال اللاعب السعودي عبر مقطع بثه حساب وزارة الحرس الوطني في “تويتر”، “أحببت أن أطمئنكم بأن أموري جيدة.. دعواتكم لي.. وجمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز”.

ووجه الفرنسي هيرفي رينارد، أمس الأربعاء، رسالة إلى اللاعب ياسر الشهراني، الذي خضع ظهر أمس لعملية جراحية ناجحة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى أن تتعافى سريعا.. أعلم أنك سوف تعود أقوى”.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء أن الشهراني أجرى عملية جراحية ناجحة في غدة البنكرياس، وذلك بمستشفى الحرس الوطني بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان الشهراني قد نقل بطائرة إخلاء طبي من العاصمة القطرية الدوحة إلى الرياض، لإجراء عملية جراحية على نحو عاجل.

وتعرض الشهراني لإصابات خطيرة في الرأس ومنطقة الصدر والبطن، بعد التحام عنيف مع زميله محمد العويس حارس المنتخب السعودي، أمس الثلاثاء في مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني بمونديال قطر.

ونقل الشهراني من ملعب المباراة مباشرة إلى مستشفى حمد الطبية بالدوحة لتلاقي العلاج العاجل، قبل أن يعود إلى بلاده لإجراء العملية الجراحية.

وكانت جماهير المونديال قد شاهدت إصابة ياسر الشهراني لحظة اصطدام وجهه بركبة حارس المرمى السعودي محمد العويس، خلال مواجهة المنتخب السعودي مع الأرجنتيني في كأس العالم 2022 المقام في قطر، التي انتهت بفوز سعودي تاريخي، ما أثار قلق المتابعين في السعودية والعالم.

 

التعليقات على لاعب منتخب السعودية ياسر الشهراني يظهر في فيديو بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مدرب بلجيكا مارتينيس يعلن رحيله بعد الخروج من دور المجموعات

أعلن مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيس أنه سيغادر منصبه مع “الشياطين الحمر”…