أكد الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أنه سيلجأ إلى تدوير اللاعبين، خلال المواجهة ضد السعودية، بعد مبارتين قويتين كان خلالهما المجهود البدني والذهني في مستوى عال، مشيرا إلى أنه يطمح للفوز وتحقيق العلامة الكاملة.

وتابع عموتة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين، “تابعنا مباريات المنتخب السعودي في كأس العرب عبر الفيديو وأنا أنتظر ردة فعله. نحن هنا للاستفادة من المشاركة في البطولة ونتوقع مباراة قوية. غير مسموح لنا أن نلعب مباراة متوسطة المستوى وعلينا الاندفاع جيدا والحضور بشكل جيد “.

وشدد المتحدث عينه على أنه تفصل المنتخب الوطني خطوات أخرى للمنافسة على اللقب والذهاب لأبعد نقطة، مشيرا إلى أن الاستعداد وتسطير الأهداف لمثل هذه المسابقة لا يكون قبل أسبوع بل منذ 9 أشهر.

وحول اختياراته لقائمة الأسود، قال المدرب السابق للسد القطري:”هدفنا ليس الفوز بمبارتين فقط لكن الوصول للمباراة النهائية. نجحنا في اختيار قائمة اللاعبين وأتمنى ألا يتملكنا الغرور ونكتفي بما قدمناه الآن”.

وأوضح المتحدث ذاته، أنه من الممكن بعد سنوات أن لا تتاح نفس الأسماء للمغرب، مضيفا، “هذه فرصة تاريخية للاعبين بوجود جيش إعلامي كبير وهو ما يحفزه على المردود”. كما أننا سنستفيد من هذه الملاعب المونديالية والتنظيم والإقامة التي لا تترك أي لاعب يقف طموحه عند دور المجموعات فقط بل الوصول للنهائي”.

وعن الأجواء بين لاعبي المنتخب الوطني قال عموتة “الأجواء صحية، وأتمنى استمرارها من خلال التعاون والتفاهم لآخر مباراة وأنا متفائل بهذه المجموعة والأجواء مريحة للكل من لاعبين وجمهور وتقنيين”.

التعليقات على عموتة: هدفنا ليس الفوز بمبارتين فقط لكن الوصول للمباراة النهائية وأتمنى ألا يتملكنا الغرور مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

البرلماني العيدودي يشرح معنى “جش عش هش وبش وكذا كش مش ونش”

قام النائب البرلماني الحركي عيدودي عبد النبي، بشرح الكلمات، التي استعملها زوال اليوم الاثن…