علق محامي توفيق بوعشرين عبد المولى المروري، على طلبات دفاع المشتكيات، التي تقدم بها اليوم الجمعة، في جلسة المحاكمة، بكونها، طلبات تدخل في إطار المزايدات الفارغة، والتضخيم لتمويه الرأي العام”.

وقال المروري، في تصريح خص به “الأول”، تزامنا مع جلسة محاكمة توفيق بوعشرين مؤسس يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، إن الطلبات يجب أن تهم الجوهر والمسطرة، فمثلا ماعلاقة عبد الإله بنكيران أو مصطفى الرميد أو بسيمة الحقاوي بالملف وجوهره لكي يتم طلب الإستماع إليهم؟”.

وجوابا على سؤال “الأول”، عن الغرض من استدعاء قيادات العدالة والتنمية في هذه المحاكمة، حسب رأيه، أكد الماروري ،”أعتقد أن المقصود هو ربط العدالة والتنمية بملف توفيق بوعشرين”.

من جهته، نفى المحامي عبد الفتاح زهراش في تصريح لـ”الأول”، أن تكون نية دفاع المشتكيات ربط “البيجيدي”، بملف بوعشرين، من خلال طلب استدعاء قيادات منه للاستماع إليهم، قائلا:” نحن لا نريد ربط حزب العدالة والتنمية بالملف، لأن الحزب لم يصدر أي موقف، ومطالبنا بإستدعاء قياديين في الحزب مثل الرميد وبنكيران، الغرض منه تأكيد تصريحاتهم للإعلام في الموضوع أمام المحكمة، والتي مضمونها أن محاكمة بوعشرين لها علاقة بالجنس، وليس بشيء آخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

في خطوة صادمة.. شاب يقدم طلبا إلى رئيس جماعة أوطاط الحاج يطلب ترخيصا للسير على الرصيف

في خطوة مثيرة أقدم شاب على تقديم طلب ترخيص للسير والمشي على الرصيف، بمدينة أوطاط الحاج إلى…