من كواليس جلسة اليوم الثلاثاء، من محاكمة توفيق بوعشرين مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم24″،  جرى نقاش حاد أمام بوعشرين عندما كان يهم بالدخول إلى “القفص الزجاجي” مصحوبا بعضوي هيئة دفاعه محمد زيان وعبد المولى الماروري، (جرى) بين هذا الأخير ومحامي المشتكيات في الملف عبد الفتاح زهراش.

وبينما كان بوعشرين يتجه نحو القفص الزجاجي، مباشرة  بعد رفع القاضي لحسن الطلفي لجلسة محاكمته للتداول في طلب دفاعه بخصوص رفع حالة اعتقاله، قال محاميه الماروري، وهو يبتسم موجها الكلام لزهراش” هاحنا غاديين يعطينا التوجيه”، لينفجر بعدها بوعشرين ضاحكا في وجه زهراش.

ماجرى لم يعجب زهراش الذي رد بغضب على الماروري “أنا مالي.. ماتوجهش ليا لكلام وإلا بغيتي تهضر معايا الزميل المحترم بيني وبينك ماشي قدام المتهم”، ليدخل زيان على الخط كعادته، وبسخرية ردد كلام الماروري مرة أخرى: “حنا كناخدوا التوجيه من عندوا وهاحنا داخلين عندو”، زهراش لم يتردد في الرد على زيان كذلك قائلا:” نت يقدر شي حد يعطيك التوجيه أسيد النقيب”.

وكانت المحكمة قد قررت البث في طلب دفاع بوعشرين برفع اعتقاله ومتابعته في حالة سراح بمبرر أن اعتقاله “تعسفي”، إلى غاية مرحلة البث في الطلبات الأولية والدفوعات الشكلية التي سيشرع الدفاع في تقديمها أمام المحكمة انطلاقا من جلسة 21 يونبو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

جمعية “ڭورارة” تنظم مهرجان “أنا فنان” للمسرح لفائدة الشباب في وضعية صعبة

تنظم جمعية ڭورارة للفنون و الثقافات النسخة الأولى لمهرجان المسرح “أنا فنان” بد…