تنظم مدينة صفرو الدورة 99 لمهرجان حب الملوك من 13 إلى 16 يونيو 2019، ويعتبر هذا المهرجان مصنفا تراثا عالميا لا ماديا للإنسانية من قبل منظمة اليونسكو منذ سنة 2012.
وتتميز هذه الدورة بالرسالة الكونية التي يعتزم المنظمون نشرها من خلال كل فقرات المهرجان المتمحورة في الحفاظ على الثروات المائية والطاقات المتجددة عملا بالأهداف الأممية للتنمية المستدامة.
وتحقيقا لهذه الغاية، فقد تم تسطير جملة من الأهداف تتماشى و الرؤية الإستراتيجية للمهرجان، ترجمت على شكل فقرات متنوعة تضمن للزائر فرجة ومتعة وإفادة، من خلال خلق أروقة خاصة بالتراث الثقافي اللامادي وفضاءات ترفيهية وفنية، ومعارض مختلفة وأنشطة ثقافية وسهرات فنية يحييها ثلة من النجوم و كرنفال بلوحات إبداعية، إضافة إلى مفاجآت يسعى المنظمون من خلالها إلى تقريب المهرجان من الزوار وتنويع العروض لتلائم مختلف الأذواق.

تجدر الإشارة إلى أنه يسهر على تنظيم هذه الدورة مجلس جماعة صفرو بشراكة مع مؤسسة “كرز ” لصيانة و تثمين مهرجان حب الملوك، وبتعاون مع عمالة إقليم صفرو، ومساهمة مجلس جهة فاس مكناس ومؤسسات وشركات من القطاعين العام و الخاص وبدعم من فعاليات المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رغم بلوغه 38 سنة من العمر.. روجي فيديرير يؤكد أنه لا يعتزم الاعتزال في الوقت الراهن

كشف لاعب التنس السويسري روجي فيديرير ببوينوس أيريس أنه لا يعتزم الاعتزال في الوقت الراهن. …