قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، مساء أول أمس الأحد، وضع نجل كولونيل ماجور، رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي العرجات 2 بسلا، وذلك على خلفية تورطه في جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ابن شرطي بحي الوفاق بتمارة.

وحسب الأبحاث الأولية للأمن الوطني، فإن الجريمة وقعت أمام مقر دار الشباب الوفاق، بحيث كان يتواجد أمامها سيارتان كانتا تقلان الشابين، الذين تشاجرا بالشارع العام، حيث تطور الخلاف إلى جريمة قتل راح ضحيتها ابن الشرطي، فيما لاذ ساعتها “ولد لفشوش” بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وكشفت يومية “الصباح” أن الجاني قام بتهشيم ابن الشرطي، إذ عجزت عائلته عن التعرف عليه بمستودع الأموات، وفر هاربا عبر سيارة فارهة إلى بيت صديقته بحي أكدال بالرباط، قبل أن تحاصره عناصر الفرقة الجنائية بالمنطقة الأمنية بتمارة الصخيرات.

وتابع ذات المصدر، أن نجل الضابط السامي، كان يعاقر الخمر مع ابن رجل الأمن بمحيط فيلا والد المتهم، قبل أن ينشب بينهما خلاف، انتهى بمواجهات دموية استعمل فيها الهالك عصا انهال بها على المتهم، فرد عليه “ولد لفشوش” بضربات هشمت رأسه بالكامل، ونكل به بطريقة بشعة، وداس على وجهه بقدميه، وبعدها لاذ بالفرار بطريقة هوليودية، ليضع السيارة أمام فيلا والده، قبل أن يتوجه صوب منزل صديقته، ليختبئ فيه.

وفور إخطارها، حلت عناصر الأمن بعين المكان، وتم تطويق مسرح الجريمة، حيث اعتقدت عناصر الشرطة، أن الأمر يتعلق بحادثة سير خطيرة، قبل أن يحضر حارس ليلي ومالك فيلا يقطن بمسرح الجريمة، وأكدا لضباط المعاينة أن الأمر يتعلق بمواجهات عنيفة، بين شابين كانا يمتطيان سيارة “بي إم”، وبعدها اتضحت معالم الجريمة بعد حجز خمور بمكان المواجهات، وبعدها توصلت الشرطة إلى هوية المتهم وباغتت بيت والده، وعثرت على بقع دم داخل السيارة.

وكشفت ذات المصادر أن الهالك والمتهم كانا صديقين لا يفترقان، واقتنيا قنينات خمر ليتوجها إلى محيط فيلا والده بحي الوفاق وسط تمارة، قبل أن تندلع مواجهات عنيفة بينهما.

التعليقات على “تفاصيل جريمة بشعة”.. “ولد الفشوش” نجل كولونيل يقتل صديقه ابن الشرطي وينكّل بجثته و يختبئ ببيت صديقته بالرباط مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نزار بركة يوجه نداءا للمؤتمرين الاستقلاليين عشية المؤتمر 18 للحزب من أجل “وحدة الصف”