سواريز: برشلونة قادر على قلب خسارته المذلة أمام “باريس سان جرمان”

اعتبر الاوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الاسباني، اليوم الجمعة، أن فريقه قادر على تعويض تأخره الكبير صفر-4 امام باريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، عندما يخوض مباراة الاياب في ثامن مارس المقبل.

وتعرض برشلونة للخسارة المذلة على ملعب مضيفه الفرنسي، الثلاثاء الماضي، وبدا ضعيف الحيلة امام لاعبي المدرب الاسباني اوناي ايمري.

وقال سواريز، خلال حدث خيري، “من الصعب الخسارة بهذه الطريقة، خصوصا في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، لكني اعتقد ان هذا الفريق قادر على قلب الامور”.

وتابع “يجب ان نقنع انفسنا. نحن كلنا مذنبون. عندما نفوز، نفوز سويا، والامر عينه عندما نخسر”، مضيفا “هذا الفريق صنع التاريخ باحرازه الثلاثية وألقاب كثيرة في السنوات الماضية، واذا اردنا صنع التاريخ كفريق، هاذا يعني انه يجب التركيز لقلب النتيجة”.

وتعرض مدرب برشلونة ولاعبه السابق، لويس انركي، لانتقادات لاذعة بعد الخسارة، وشكك في خططه لاعبا وسطه الدوليان سيرجيو بوسكيتس واندريس اينيستا. واحرز انريكي ثمانية ألقاب في ثلاثة مواسم مع برشلونة، لكن مستقبله مع النادي ليس مؤكدا في ظل عدم تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.