حصد نادي برشلونة الفوز 11 على التوالي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والضحية هذه المرة، نادي أتلتيكو مدريد، في دور ربع نهائي المسابقة والتي أجريت مساء أمس الثلاثاء. وقد انطلقت المباراة قوية من الجانبين، بغية تسجيل الهدف الأول.
وفي الدقيقة 25، تمكن اللاعب الدولي الاسباني فرناندو توريس المتخصص في هز شباك البلوغرانا من تسجيل أولى أهداف المباراة لنادي أتلتيكو مدريد، بعد تسديدة من داخل نقطة الجزاء، ولكن لسوء حظه سيتعرض مباشرة للطرد، جراء تدخله القوي ضد لاعب نادي برشلونة سيرجيو بوسكيتس، ليحاول نادي برشلونة العودة في اللقاء، ويعود لاعبي الأتلتيكو مدريد الى نهجهم الدفاعي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف توريس.
وفي الشوط الثاني نزل لاعبو برشلونة، ضاغطين على دفاع نادي الأتلتيكو مدريد من أجل العودة في النتيجة، وخاصة للنجم البرازيلي نيمار الذي منعته العارضة من تحقيق التعادل، إلا أن سواريز سيكون له رأي مخالف عند تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 64، مستغلا تمريرة من الظهير الأيسر جوردي ألبا.
وفي الدقيقة 74، يعود سواريز لتسجيل ثاني أهداف النادي الكاتالوني برأسية رائعة سكنت مرمى أوبلانك ليحقق نادي برشلونة الفوز رقم 100 على نادي أتلتيكو مدريد في جميع المناسبات.
وفي ثاني مواجهات الأمس، تمكن نادي بايرن ميونخ من تحقيق الفوز على نادي بنفيكا بهدف وحيد في الدقيقة 2، حمل توقيع اللاعب الشيلي، أرتورو فيدال، في المباراة التي أجريت بملعب الأليانز أرينا بميونخ.
تمكن فيدال، من تسجيل الهدف الوحيد، مستغلا تمريرة الاسباني تياغو ألكنترا، وبعد الهدف كثف الناديين بغية اضافة العديد من الأهداف بدون جدوى ليعلن الحكم نهاية المباراة والحسم في مباراة الإياب والتي ستجرى بملعب النور بمدينة لشبونة.

التعليقات على “برشلونة” ينتصر بصعوبة على “الأتليتيكو” و”البايرن” يهزم “بنفيكا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغرب يطرح مناقصة لبناء مزرعة رياح بقدرة 400 ميغاوات

طرحت الوكالة المغربية للطاقة المستدامة (مازن)، أمس الخميس، مناقصة للتأهيل المسبق لمشروع طا…