قال هيرفي روتار مدرب المنتخب الوطني، في تصريح له بعد هزيمته في الدقائق الأخيرة مع منتخب إيران، “أشعر بخيبة أمل كبيرة بالنظر إلى سير المباراة والفرص التي خلقناها.الفريق افتقد إلى الدقة في اللمسة الأخيرة، كما فقدنا الكرة في بعض الأحيان بطريقة غير اعتيادية، أمام فريق كان ينتظر في نصف ملعبه، والذي نعرف نقطة قوته”.

وأضاف رونار “ما تعرضنا له هزيمة قاسية في الوقت المحتسب بدل الضائع، على اعتبار أن رصيدنا الآن هو صفر نقطة، نحن الأن في وضعية صعبة ويتعين علينا أن نركز على ما ينبغي فعله، والتركيز والتعبئة من جهة.. هذا ما ينتظرنا فعله”.

وأوضح المدرب الفرنسي”اللاعبون محبطون وعلينا أن نلوم أنفسنا فقط لأننا ارتكبنا أخطاء وسجلنا بالخطأ على مرمانا. الإيرانيون كانوا ينتظروننا ولعبوا كرات طويلة، والكرة الثانية التي لعبوها وضعتنا في ورطة”.

وزاد رونار “نتحمل مسؤولية ما حصل، وينبغي علينا الاستعداد للمباريات المقبلة، وأيا كان الخصم فلا يزال الأمل قائما”. مضيفا “كان يتعين علينا ، في آخر 20 دقيقة من المباراة ، التي كانت لصالحنا، إحداث الفارق، لكن عندما لا نكون واقعيين، فإننا ندفع الثمن”.

وقال رونار أيضا “كنا محاصرين، وكانت تحذونا الرغبة في قلب نتيجة المباراة منذ الدقائق الأولى، لكننا ارتكبنا عددا من الأخطاء التقنية، وجازفنا، لأننا كنا نسعى لتحقيق نتيجة الفوز”.

التعليقات على هذا ما قاله رونار بشأن الهزيمة “القاسية” في مباراة المنتخب المغربي أمام إيران مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…