الصحف الإسبانية والإيطالية: الريال من رحلة الذعر إلى نصف النهاية.. يا لها من سرقة

خرجت الصحف الإسبانية بعناوين شابها القلق من طريقة بلوغ النادي الملكي الدور النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد ترشحه بصعوبة أمام يوفنتوس الذي قدم أداء قويا، بعدما فاز النادي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل واحد، وأرعب ريال مدريد الذي بدا أنه يعاني.

وبعد بلوغ النادي الملكي الدور نصف النهائي بصعوبة، عنونت أبرز مواقع الصحف الإسبانية الإلكترونية مادحة كريستيانو رونالدو بعد خطفه الفوز في الوقت بدل الضائع، وأشادت باليوفي الذي قدم مباراة بطولية وتاريخية أمام الريال.

 ونشرت صحيفة “أس” الإسبانية عنواناً على موقعها الرسمي ذكرت فيه: “من الذعر إلى نصف النهائي” مشيرة إلى أنه رغم تسجيل الدون لهدف التأهل عبر ضربة جزاء، إلا أن اليوفي أتى إلى ملعب برنابيو لـ”تعديل ربطة العنق” واللعب بشرف.

من جهتها نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الريال زعيم الناجين!” مشيرة إلى أنه لم يسبق للريال أن تذوّق هزيمة بمذاق حلو كهزيمته من قبل اليوفي بـ 3 -1، وأشادت باللعب الرجولي والبطولي الذي أداه اليوفي، رغم إقصائه من الدور ربع النهائي.

وعلى النقيض أجمعت الصحف الإيطالية بأن يوفنتوس تعرض للظلم ونشرت صحيفة “كوريرا ديلو سبورت” الإيطالية” عنوانا مثيراً قالت فيه: “يا لها من سرقة!” وقالت إن ركلة جزاء وهمية قضت على إنجاز يوفنتوس مع ريال مدريد.. وطالبت الحكم بالخجل بعد طرده بوفون (الخلوق).