صادق المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، خلال انعقاده في نهاية الأسبوع الماضي، على مجموعة من القرارات من شأنها مواصلة تقريب الخدمات الإدارية والصحية التي سبق وأن باشرتها التعاضدية العامة.

واكد بلاغ للتعاضدية العامة، على مواصلة تنفيذ مقتضيات وبنود الاتفاقيات التي وقعتها التعاضدية في وقت سابق من أجل تقريب الخدمات بالمناطق التي تعرف نقصا في الخدمات الصحية.

وأضاف المصدر ذاته أن المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية عبر عن “اعتزازه بالتكتل التعاضدي الذي توج بعقد اجتماع للمجالس الإدارية للتعاضديات المغربية الأسبوع الماضي، بمركز أمل للأطفال في وضعية إعاقة”، وذلك لمناقشة السبل الكفيلة بالدفاع عن مكتسبات وحقوق أزيد من 4 ملايين و500 منخرط وذوي حقوق على إثر تعديل المادة 2 من مشروع مدونة التعاضد.

كما أعرب المجلس الإداري، يضيف البلاغ، عن “تضامنه مع المستخدمين عقب البيان الذي توصل به من نقابات المستخدمين الممثلة داخل التعاضدية العامة، وكذا استجابته لطلبهم بتعبئة جميع الفاعلين للحفاظ على مناصب الشغل التي أصبحت مهددة بسبب مشروع مدونة التعاضد”.

وصادق المجلس الإداري، أيضا، على إبقاء أشغاله مفتوحة إلى حين انعقاد الجمع العام الـ68 الذي ستنظم التعاضدية العامة على هامشه ندوة دولية حول موضوع الثالث المؤدى، كما تمت المصادقة على جدول أعمال الجمع العام وعلى مجموعة من القرارات لهيكلة الإدارة وطريقة تدبيرها بهدف تجويد الخدمات وتسهيل مساطر استفادة المنخرطين منها.

التعليقات على المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية يبقي أشغاله مفتوحة.. مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كريم غلاب: لن أترشح إلى اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال والخلافات يمكن أن تقع في أي تنظيم